الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم_الكبير؟
((( نــا ئــب الــمــديــر الــعـام)))
((( نــا ئــب  الــمــديــر الــعـام)))


ذكر
عدد الرسائل : 2817
العمر : 36
البلد : ksa
المزاج : عااااال العاااال
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: من سيربح المليون   30/11/07, 02:44 pm

هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على


أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،


فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي


فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
affraid

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة الهدوء
مشرفة الاقسام الترفيهية
مشرفة الاقسام الترفيهية


انثى
عدد الرسائل : 2764
البلد : ســــــري للغايه
المزاج : يجنن
الوظيفة : مو مهم00
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   30/11/07, 11:50 pm

هههههههههههههههههههههه
هذا اكيد جوروجووه اتقهر منه
يسلموو حلمووو اقصد الحلم علشان لا تزعل اذا غيرناا اسمك بعد انت؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الجبل
(((الــمــراقــبــه الــعــامــه)))
(((الــمــراقــبــه الــعــامــه)))


انثى
عدد الرسائل : 2013
العمر : 31
البلد : السعوديه
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   01/12/07, 01:04 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووو وووووووووووة

يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير الظلام
عضو فضي
عضو فضي


ذكر
عدد الرسائل : 739
البلد : مملكه الحليله
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   02/12/07, 05:12 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
تسلم حلم
ربي يعطيك العافيه خيوووو
مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت النور
مشرفه
مشرفه


انثى
عدد الرسائل : 1700
العمر : 29
البلد : سعوديه
المزاج : مروقه
الوظيفة : امممممممم
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   04/12/07, 08:23 pm

هههههههههه
انا شفتها بالبلوتث
الله يعطيك العافيه حلمنا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حكيم الروح
((( الــــمـــديـــر الـــعـــــام)))
((( الــــمـــديـــر الـــعـــــام)))


ذكر
عدد الرسائل : 462
العمر : 34
البلد : مملكة الحليلة
المزاج : عـــــســـــل يــــا عـــــســــل
الوظيفة : عـــــمـــــل الــخــــيــــر
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   17/12/07, 07:15 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور اخوي

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m88h.mam9.com
بوعلي الحمود
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 529
البلد : الاسكان الكلابيه
المزاج : رايق
الوظيفة : طالب
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   18/12/07, 09:51 am

ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحلم_الكبير؟
((( نــا ئــب الــمــديــر الــعـام)))
((( نــا ئــب  الــمــديــر الــعـام)))


ذكر
عدد الرسائل : 2817
العمر : 36
البلد : ksa
المزاج : عااااال العاااال
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   25/12/07, 12:51 am

اشكركم على المرور نورتو صفحتي يسلموووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وينهم أحباب قلبي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


انثى
عدد الرسائل : 434
العمر : 28
الوظيفة : حـــلــو يـــــــــا حـــــــــــــلــــو
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   04/01/08, 09:54 pm

مشكوره اخوي الحلم







_________________

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراوله
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 33
العمر : 27
البلد : السعوديه
المزاج : رايقه
الوظيفة : طالبه
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   03/02/08, 07:51 pm

حلووووووووووووووووووووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الحليلة :: ¤©§][§©¤][منتدياتـ مملكهـ الحليلهـ قسـمـ التـــرفيــــهـ ][¤©§][§©¤ :: √§ღ♥ღمنتدى الضحكـ و الفرفشة√§ღ♥ღ-
انتقل الى: